story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مواجهة قوية بين الهلال والعين في دوري النخبة الآسيوي

ص ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية، اليوم الإثنين 21 أكتوبر2024، نحو ملعب “هزاع بن زايد” في الإمارات، حيث ستجمع مباراة قوية بين الهلال السعودي والعين الإماراتي ضمن منافسات دوري النخبة الآسيوي.

و تأتي هذه المواجهة في وقت حساس لكلا الفريقين، حيث يسعى الهلال لاستعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج المتباينة، بينما يطمح العين لمواصلة تألقه بعد تتويجه بلقب البطولة في النسخة الماضية.

ويدخل الهلال هذه المباراة بمعنويات عالية، حيث تمكن الفريق من تحقيق انتصارات مهمة في الدوري السعودي، ويسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الفوز في هذه المواجهة.

ومن حانبه يطمح العين الإماراتي إلى بسط سطوته القارية، بعد تحقيقه لدوري أبطال آسيا الموسم المنصرم، والفوز على الهلال في هذه المباراة، خاصة بعد القوة الهجومية والدفاعية المميزة اللتان أبان عنهما في المباريات الماضية.

ويعول هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، على نجمه المغربي سفيان رحيمي، الذي كان قد سجل هاتريك أمام الهلال، في المباراة التي جمعتهما الموسم الماضي برسم منافسات نفس البطولة، ليصبح بذلك الهداف التاريخي لمواجهات العين و الهلال، برصيد 3 أهداف، كما يعد رحيمي أخطر لاعب هذا الموسم في صفوف العين، بتسجيله 6 أهداف في 7 مباريات.

وبالمقابل، يعاني الهلال من غياب حارسه المغربي ياسين بونو، بسبب الإصابة التي تعرض قبل أيام، ومن المحتمل أن يشكل غيابه تحديًا كبيرًا للفريق.

وفي السياق، يرتقب أن تشهد هذه المباراة عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور، إلى هجوم نادي الهلال بعد غياب طويل بسبب إصابة في الرباط الصليبي.

والتقى الفريقان في 16 مناسبة سابقة، حيث تمكن كل منهما من تحقيق الفوز في 7 مباريات، فيما انتهت مباراتان بالتعادل، ويشار إلى أن المباراة ستنطلق عند الساعة الخامسة عصراُ بتوقيت المغرب .