story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

سفيان رحيمي وياسين بونو حاضران في قمة العين والهلال

ص ص

تقام مساء اليوم، مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وضيفه العين الإماراتي، على أرضية ميدان المملكة أرينا في السعودية.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تواجد الدولي المغربي ياسين بونو، بعدما تم استبعاده في مباراة الذهاب بسبب قانون الأجانب، الذي يسمح للفريق باستدعاء خمسة أجانب فقط إلى قائمة المباراة، حيث يأتي ياسين بونو ليحل محل المدافع السينغالي خاليدو كوليبالي.

وبحسب ما نقلته صحيفة “الرياضية السعودية” فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال، قد قرر الاستعانة بالدولي المغربي في مركز حراسة المرمى، إلى جانب كل من الصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والبرازيلي مالكوم، والبرازيلي ميشايل ديلجادو.

واستعان جيسوس في مباراة الذهاب بالحارس السعودي محمد العويس، بدلا من ياسين بونو ما عرّضه لانتقادات لاذعة، بعدما تلقت شباك “الزعيم” 4 أهداف، وانتهت معها سلسلة اللاهزيمة.

ومن جهته، استقر الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، على قائمة الأجانب المدعوين لمواجهة الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشفت صحيفة “اليوم” السعودية، أن الأرجنتيني قرر استدعاء كل من إريك جونسيس، وماتياس بالاسيوس، وكوامي أتون، وأليخاندرو روميرو، وسفيان رحيمي.

وتمكن نادي العين الإماراتي من وضع قدم في الدور النهائي، بعدما تغلب على الهلال السعودي بأربعة أهداف لإثنين، في مباراة تمكن فيها سفيان رحيمي من التوقيع على هاتريك، وتحقيق مجموعة من الأرقام التاريخية.

ويعد “الأسد الأطلسي” هداف النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، ب11 هدف.