story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
حوادث |

ماجوريل تحذر زوارها بسبب النصب والاحتيال

ص ص

أطلقت إدارة حديقة “ماجوريل” بمدينة مراكش تحذيرات لفائدة السياح والزوار، بعد تسجيل عدة حالات لعمليات نصب واحتيال من طرف بعض الجهات، التي تعمل عبر الشبكة العنكبوتية.

وبحسب معلومات حصلت عليها صحيفة “صوت المغرب” أنه بمجرد أن سجل القائمون على إدارة وتدبير حديقة “ماجوريل” ارتفاعا في عدد حالات النصب والاحتيال، التي يتعرض لها زوار الحديقة الشهيرة من قبل بعض “السماسرة”، وتزايد عدد الشكايات التي استقبلتها الإدارة المذكورة، بادرت الأخيرة إلى تحذير الزوار (أغلبهم من السياح الأجانب) من مغبة السقوط ضحية النصب والاحتيال في تذاكر الدخول سواء من حيث ثمنها أو التلاعب فيها.

وأكدت إدارة  الحديقة على ضرورة اقتناء التذاكر من الموقع الرسمي للحديقة بدل اللجوء إلى بعض القنوات المجهولة، والتي لا تربطها أية علاقة بالمؤسسة التي تدير هذا المرفق الحيوي بالمدينة الحمراء، والذي يستقبل مئات الزوار يوميا.

ودعت الحديقة زوارها إلى حجز واقتناء التذاكر حصريا على شباكها الإلكتروني: www.tickets.jardinmajorelle.com.

وأوضحت مصادر مطلعة في حديث مع صحيفة “صوت المغرب” أن توالي الشكايات وحالات النصب والاحتيال دفع بالمؤسسة إلى اتخاذ هذا القرار، في محاولة لوضع حد للحالات التي تمس بصورة المرفق، وتسيء لقطاع السياحة بالمدينة الحمراء.

وقررت إدارة المؤسسة قبل أيام عدم قبول دخول أصحاب التذاكر غير الرسمية من أجل زيارة مرافقة وأروقة “ماجوريل”، ومتحف “بيير بيرجي” للفنون الأمازيغية، ومتحف “إيف سان لوران” بمراكش، مشيرة على أن اقتناء التذاكر مباشرة من الشباك الإلكتروني للمؤسسة يمنح الزوار الضمانات اللازمة، بما في ذلك صحة التذاكر والأسعار الرسمية للدخول، كما يمكنهم من إجراء عملية الحجز بسهولة وأمان تام، دون الوقع ضحية جهات تمتهن عملية النصب والاحتيال.