story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“كان الفوتصال”.. المنتخب المصري يعبر لدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة على حساب موريتانيا

ص ص

نجح المنتخب المصري لكرة القدم داخل القاعة، في الفوز بصعوبة بنتيجة 7 أهداف مقابل 6، على نظيره الموريتاني، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، ليعبر متصدرا لمجموعته لدور النصف النهائي، من منافسات كأس أمم إفريقيا للفوتصال التي تحتضنها المغرب .

وعلى غير عادته، أنهى منتخب مصر للفوتصال الشوط الأول أمام نظيره الموريتاني متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة المقامة حاليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.
وعلى عكس سيناريو الشوط الأول، عرفت الجولة الثانية من هذهالمباراة تحولًا على مستوى النتيجة، حيث نجح المنتخب المصري في العودة بقوة، وتدارك المباراة، بعد تسجيل الهدف الرابع، ثم الخامس بعد ذلك مباشرة، معززًا تقدمه على خصمه الموريتاني.
وحاول بدوره منتخب موريتانيا السيطرة على هجوم المصريين، عبر بناء محاولات نجح عن طريقها بتسجيل الهدف الرابع والخامس، مقلصًا بذلك فارق الأهداف من أجل كسر تقدم “الفراعنة”، حتى اخر أنفاس المباراة.
ونجح المنتخب المصري في فرض سيطرته خلال الجولة الأخيرة، وتسجيله الهدف السادس الذي منحه الفوز على نظيره الموريتاني.

وبنتيجة 7 أهداف مقابل 6، أنهى المنتخب المصري هذه المباراة متأهلا لدور النصف النهائي على حساب موريتانيا, ومتصدرا مجموعته الثانية، حيث سيواجه في مباراته القادمة أنغولا وصيف المجموعة الأولى، ويليه في الترتيب المنتخب الليبي الذي سيواجه متصدر المجموعة الأولى، المنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة المقبل.