story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

“أسود القاعة” يتوجون بلقب “الكان” للمرة الثالثة تواليا

ص ص

حقق المنتخب المغربي “للفوتصال” لقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالة للمرة الثالثة على التوالي، عقب إطاحته بضيف الأونغولي بخمسة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 21 أبريل 2024، في القاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وشهد اللقاء سيطرة شبه مطلقة لكتيبة الناخب الوطني هشام الدكيك، إلا أنها اصطدمت في الآن نفسه بدفاع قوي من لاعبي أنغولا، ورغبة شديدة في تحقيق الفوز.

وتمكن المنتخب المغربي من افتتاح التسجيل مبكرا، عن طريق اللاعب سوفيان بوريط في الدقيقة 06، إلا أن الرد الأنغولي لم يتأخر، بل جاء بعدها بدقيقة بأقدام اللاعب أديريتو.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه من أجل إضافة أهداف أخرى، في الوقت الذي ظل فيه هشام الدكيك يصب جام غضبه على اللاعبين بسبب توالي إهدار الفرص، ليقرر إدريس الرايس الفني، وضع حد لذلك في الدقيقة 16، ومن ثم يؤكد سفيان المسرار أحقية “الأسود” بالكأس بعدها بدقيقة، مضيفا الهدف الثالث.

وواصلت كتيبة هشام الدكيك في الإبداع والإمتاع، تحت أنظار جياني إنفانتينو وباتريس موتسيبي، وفي الوقت الذي أظهرت فيه العناصر الأنغولية استسلامها وإقتناعها بعلو كعب “أسود الصالة”.

وتمكن أنس العيان من إضافة الهدف الرابع للمغرب في الدقيقة 31، قبل، يعود زميله بلال البقالي ويوقع على الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة، توج المنتخب المغربي بلقب “الكان” للمرة الثالثة تواليا في تاريخهم.