story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“أسود الفوتصال” يؤكدون على جاهزيتهم لموقعة غانا

ص ص

أنهى المنتخب المغربي ل”الفوتصال” استعداداته من أجل خوض ثاني مباراة في كأس أمم إفريقيا التي يحتضنها المغرب، عندما يلاقي منتخب غانا، اليوم السبت 13 أبريل 2024 بالقاعة المغطاة التابعة لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأجرت العناصر الوطنية آخر حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم يوم أمس الجمعة 12 أبريل 2024، والتي خصصت لإزالة العياء ووضع اللمسات النهائية قبيل ملاقاة “البلاك ستارز”.

وفي تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أوضح إدريس رايس الفني لاعب منتخب الفوتصال، أن مواجهة غانا “ستكون صعبة خاصة وأنه انهزم في أول مباراة له بخماسية، لذلك فهو يسعى من أجل التدارك”، مشددا على ضرورة التركيز وتصحيح الأخطاء من أجل الفوز الثاني في هذه البطولة.

وأكد ذات اللاعب، أن “كل المجموعة تركز بشكل جيد، وتسعى إلى الانتصار بهدف إسعاد الجماهير الحاضرة في القاعة، والتي اعتبرها سببا في الفوز الأول أمام أنغولا”.

وفي ذات السياق، قال اللاعب عثمان بومزو، أن المنتخب الوطني يعمل على تدارك الأخطاء التي تم ارتكابها في المباراة الأولى، ويسعى إلى تحقيق الفوز وضمان التأهل من مباراة اليوم.

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره الغاني اليوم السبت، بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.