story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء يشتكي مدرب الجيش الملكي إلى لجنة الأخلاقيات

ص ص

قرر المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، رفع شكاية إلى لجنة الأخلاقيات، ضد الإطار التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، أول أمس السبت، برسم الجولة الـ 27 من البطولة الاحترافية.

وجاء في بلاغ نادي الرجاء على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، “يخبر نادي الرجاء الرياضي جماهيره الوفية أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأوضح ذات البلاغ أن الشكاية تدخل في سياق “ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير”، والتي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، حسب نص البلاغ من قبيل: (الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التعليق عليها بعبارات تمس بالفرق المنافسة”.

واعتبر نادي الرجاء عبر بلاغه ان ما قام به مدرب الجيش الملكي قد يسبب” احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها”.

وكان نادي الجيش الملكي قد انهزم أمام مضيفه نادي حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت المنصرم بالملعب الكبير بمدينة أكادير، برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية.