story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تعثر صفقة انتقال حمد الله إلى نادي التعاون السعودي

ص ص

حالت مشاكل مادية دون إتمام صفقة انتقال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، صوب نادي التعاون السعودي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، في الوقت الذي قدم فيه نادي الشارقة الإماراتي عرضا رسميا من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن صفقة انتقال عبد الرزاق حمد الله باتت مهددة بالفشل، وذلك بعدما طالب اللاعب بزيادة راتبه السنوي إلى ما يقارب 7ملايين ونصف المليون ريال سعودي، مقابل التوقيع مع فريق التعاون.

وتابع المصدر عينه، أن حمد الله اتفق في البداية مع مسؤولي التعاون على التوقيع مقابل 5 ملايين ريال سعودي، إلا أنه تراجع عن ذلك في آخر لحظة، معللا أنه راتب قليل مقارنة عما كان يتقاضاه مع اتحاد جدة السعودي، وهو ما تسبب في تعثر الصفقة.

وأكدت الصحيفة عينها، “أن رئيس نادي التعاون السعودي، سعود الرشودي، اتفق سابقا مع الدولي المغربي على منحه راتبا سنويا، يبلغ خمسة ملايين ريال، وهو ما وافق عليه اللاعب إلى جانب موافقة لجنة الاستقطاب، إلا أن حمد الله عاد ورفض الخمسة ملايين”.

وشددت “الرياضية” السعودية، على أن الحسم بين الأطراف الثلاثة في الصفقة سيكون في الساعات المقبلة، وذلك إما بإتمام الاتفاق والتوقيع النهائي، أو انهيار الصفقة.

من جهتها، ذكرت شبكة “الكأس” القطرية، أن نادي الشارقة الإماراتي، دخل على خط صفقة انتقال حمد الله، وقدم عرضا رسميا للاعب، دون الكشف عن قيمته، مؤكدة أن الفريق الإماراتي يحاول استغلال “المشاكل” التي طفت على الساحة بين حمد الله والتعاون.

واستقر مسؤولو فريق الإتحاد على ضرورة تسريح حمد الله خلال “الميركاتو” الحالي، إيمانا منهم باستحالة خلق توليفة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، وهو الإعتقاد السائد بدوره بالنسبة للاعب، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحافية سعودية في وقت سابق.

وانضم عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية سنة 2021، قادما من فريق النصر السعودي، وتمكن بسرعة من التأقلم مع الفريق، وتقديم مستويات جيدة معه.