story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أنشيلوتي يعرض على مودريتش الانضمام إلى طاقمه التدريبي

ص ص

عرض كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، على لوكا مودريتش، نجم الفريق، فرصة الانضمام إلى الجهاز الفني لريال مدريد بعد اعتزاله اللعب رفقة النادي الملكي.

وكشف تقرير لشبكة “ذا أثليتك” أن أنشيلوتي عرض على مودريتش الانضمام إلى طاقمه التدريبي منذ حوالي شهرين.

وأكد نفس المصدر أن مودريتش شكر أنشيلوتي على عرض هذه الفرصة المغرية، إلا أنه رفضها في البداية، حسب “ذا أتلتيك”.

وحسب نفس المصدر ما زال مودريتش يدرس الاقتراح، لكنه يدرك أن أولويته هي مواصلة اللعب في الوقت الحالي.

و ينتهي عقد مودريتش، ذو 38 عامًا، في الصيف المقبل، حيث شارك مودريتش، خلال الموسم الكروي الجاري، في 20 مباراة في الدوري الإسباني حتى الآن، مسطرا على مستوى مميز رفقة النادي الملكي .

وسبق أن رفض نادي ريال مدريد التخلي عن لاعبه المخضرم لوكا مودريتش لأحد فرق الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية، حسب تصريحات جوزيه أنخيل المدير التنفيذي لريال مدريد.

ومن جانبه أكد أنخيل في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، قائلا “لا توجد مفاوضات رسمية من جانب فرق الدوري السعودي لضم لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد عام 2012، وحقق 23 لقبا مع الفريق، أبرزها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب في الدوري الإسباني.

وجدير بالذكر أن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد لا يزال غير واضح، حيث ذكرت صحيفتا “موندو ديبورتيفو” و”آس” الإسبانيتين سابقا، أن ريال مدريد لن يعرض على وصيف بطل كأس العالم 2018 تجديد عقده مع الفريق، لكن يبقى احتمال انضمامه إلى الجهاز الفني للنادي بعد اعتزاله اللعب، قائمًا.