story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

أمرابط: لعبت أمام إسبانيا في كأس العالم وأنا مصاب

ص ص

تحدث سفيان أمرابط متوسط ميدان المنتخب المغربي وفريق مانشستر يونايتد، عن خوضه مباراة المغرب وإسبانبا برسم دور ثمن مسابقة كأس العالم بقطر 2022، وهو يعاني من آلام على مستوى الظهر، مؤكدا أن الآلام كانت تعصف به.

وقال أمرابط في فيلم وثائقي بُث على قناة الشرق السعودية بعنوان “أسود الأطلس”، “كانت إمكانية مشاركتي ضد إسبانيا محل شك كبير، شعرت بألم بسيط في الظهر قبل المباراة بيومين، توقفت عن التدريب”.

وتابع نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي “في اليوم التالي، حاولت التدرب لكن الألم منعني، لم أستطع الإنحناء. وقلت لنفسي ما هذا؟ لعبت دورا جيدا على المستوى الجماعي، فقلت سبحان الله من أين أتى هذا؟”.

وأوضح اللاعب نفسه أن حديث وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، وحثه على اللعب، شجعه على اللعب رغم الإصابة “تحدث إلى المدرب وسألني عن حالتي في الصباح، فقلت لا أعلم، أشعر بالألم، لكن أريد أن ألعب، فأجابني المدرب، عليك أن تلعب، من أجل بلدك”.

وشارك سفيان أمرابط في اللقاءات الثلاث للمنتخب المغربي في النسخة الحالية لكأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023، حيث سطر على أداء جيد، وجاء في القائمة النهائية لأفضل 11 لاعب في دور المجموعات حسب اختيار “الكاف”.