story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب ريال بيتيس يؤكد أن الفريق لا ينوي بيع الزلزولي

ص ص

تحدث الإسباني مانويل بيليغريني، مدرب فريق ريال بيتيس الممارس في الدرجة الأولى من الدوري الإسباني، عن دور الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في منظومة الفريق، نافيا في الآن ذاته أخبار خروجه من الفريق الصيف المقبل.

وقال بيليغريني في تصريحات صحفية “لا نية لدينا في رحيل الزلزولي، إنه لاعب مهم للغاية وأنا واثق أنه سيجد نفسه في الفريق”.

وواصل المتحدث كلامه قائلا “الزلزولي مثل أي لاعب في الفريق، عليه أن يُواصل التطور بشكل أسبوعي، وسينال المزيد من الدقائق في اللعب”.

وتابع المدرب التشيلي”إنه لاعب مهم للغاية، وأنا أعتقد أنه بحاجة إلى مزيد من الوقت، يحتاج لفترة تأقلم أكبر”.

وأنهى مدرب بيتيس قائلا “نحن لا نفكر في من سيعوضه، ليس هناك اهتمام برحيله فهو جزء من الفريق وعندما يحين دوره في اللعب، فقط عليه أن يؤكد علو كعبه”.

وكشفت صحيفة “eldesmarque” الإسبانية في وقت سابق، أن إدارة الفريق والمدرب مانويل بيليغريني، خاب أملهما في عبد الصمد الزلزولي، بعدما بات يلازم دكة البدلاء بشكل متواصل.

وتابع المصدر ذاته، أن تذبذب مستوى الزلزولي ليس هو السبب الوحيد في رغبة الفريق في بيع اللاعب، بل كذلك من الناحية المالية، حيث تعكف الإدارة على تحقيق الموازنة المالية من خلال التخلي عن مجموعة من اللاعبين من بينهم الدولي المغربي.

وشددت الصحيفة، على أن مسؤولي ريال بيتيس باتوا منفحتين على مناقشة كافة العروض المقدمة للاعب المغربي، وأن هذا الأخير بدوره يعتزم تغيير الأجواء والعودة إلى التنافس من جديد ومع فريق جديد، خاصة بعدما بات لا يفارق دكة البدلاء.

وشارك الدولي المغربي هذا الموسم رفقة الفريق “الأخضر والأبيض” في 32 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 1485 دقيقة، سجل فيها خمسة أهداف، ولم يمنح أي تمريرة حاسمة.

وانتقل الجناح الأيسر المغربي إلى ريال بيتيس سنة 2023، قادما من فريق برشلونة، بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2028