story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

رحيمي يعبر عن امتنانه لـ”مدرسة” الرجاء ويكشف تفاصيل تواصله مع الركراكي

ص ص

عبّر الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي العين الإماراتي، خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمس السبت 25 ماي 2024، عن سعادته وفخره بعد التتويج بلقب القاري، مؤكدا على دور الجماهير المغربية وخاصة جماهير فريقه السابق الرجاء الرياضي؛ ودعهما له طوال مشواره.

وقال رحيمي خلال تصريحه أثناء الندوة التي أعقبت المباراة، بملعب هزاع بن زايد بالامارات العربية المتحدة، “منذ خروجي من نادي الرجاء والجمهور يدعمني، من أشياء صغيرة وكبيرة، دعموني منذ بداية البطولة، حضرت في المباراة جماهير مغربية عديدة، خاصة الرجاوية. وقبل المباراة استضفت في منزلي بعض الرجاويين، بعضهم ناس بسطاء، دفعوا ثمن البطاقة ليأتوا هنا. الرجاء له جمهور كبير، وله فضلٌ كبير في أنني وصلت لهذه المرحلة، أنا خريجُ مدرسة الرجاء، وأريد شكر كلّ الفرق المغربية والشعب المغربي”.

وكشف رحيمي خلال حديثه أمام المنابر الإعلامية والصحفية، عن تفاصيل تواصله الأخير مع الناخب الوطني وليد الركراكي، قبل خوضه مباراة النهائي أمام الخصم الياباني، حيث شجعه وحثه على بذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، وقال له “أنت أخرجت النصر والهلال، لا تدعهم يفوزون عليك (يقصد فريق يوكوهاما الياباني)”، ليجيبه سفيان “ما عليك، إن شاء الله سنحقق اللقب”.

وتم مؤخرا تداول العديد من الأخبار عن العروض التي يتلقاها حالياً هداف الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا سفيان رحيمي، إلا أنه رفض الكشف عنها خلال هذا اللقاء، وأوضح أنّه لا يفكر في الوقت الحالي سوى في الاحتفال بهذا الإنجاز، وأن لديه عقداً يربطه بالنادي الإماراتي يحترمه، مؤجلاً بذلك الخوض في موضوع تفاصيل العروض إلى الوقت المناسب.

جدير بالذكر أن رحيمي حاز أمس على جائزتي هداف دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، بعد تسجيله 13 هدفا لفريقه الذي توج بطلا للبطولة القارية للمرة الثانية في تاريخه، ثم جائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من البطولة، وتسلم اللاعب المغربي جائزتيه من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.