story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
أمن وعدالة |

ثلاثينية تنهي حياة جارها بواسطة خودة دراجة نارية

ص ص

تسببت ضربة بواسطة خودة دراجة نارية وجهتها امراة لجارها في إنهاء حياته مساء أمس الثلاثاء 16 أبريل 2024 بمدينة مراكش.

وأوضحت مصادر مطلعة أن شجارا نشب بين امرأة وجارها، أدى إلى وفاة الأخير على الفور، بعد أن تسببت له في نزيف داخلي على مستوى الرأس، بسبب ضربة قوية وجهتها له بواسطة خودة دراجة نارية.

وأشارت ذات المصادر أن خلافا بين المرأة الثلاثينية وجارها الستيني بتجزئة معطى الله بمنطقة المحاميد، التابعة لمقاطعة المنارة بمراكش، أفضى إلى لفظ الجار أنفاسه الأخيرة بسبب ضربة على مستوى الرأس.

وأفادت مصادرنا أنه نشب خلاف كلامي بين الضحية والجاني، تحول إلى مشاداة بالأيدي، قبل أن تستل المرأة الخودة من دراجتها وتنهال بها على رأس جارها، الذي سقط مغمى عليه.

وأصيبت المرأة بحالة من الذعر، دفعها إلى مغادرة المكان على الفور، بينما عمد أبناء الضحية إلى نقله بواسطة سيارة إلى مركز صحي بالمحاميد، إلا أنه فارق الحياة هناك على الفور.

وفي الوقت، الذي انتقلت المصالح الأمنية إلى المستشفى للوقوف على عملية نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمنطقة أبواب مراكش، من أجل إخضاعها للتشريح بناء على تعليمات وكيل الملك، باشرت فرقة أخرى عملية البحث عن المرأة، التي تم توقيفها داخل منزلها، واقتيادها إلى مقر الشرطة لمباشرة التحقيق معها، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، قبل تقديمها على أنظار النيابة العامة المختصة.