story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بونو يعبر إلى نهائي كأس الملك بعد الإطاحة برفاق حمد الله

ص ص

جدد رفقاء ياسين يونو، حامي عرين الهلال السعودي، فوزهم على اتحاد جدة السعودي، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، على أرضية ميدان الجوهرة المشعة.

وشهد اللقاء إيقاعا سريعا من الفريقين منذ الدقائق الأولى وتبادلا للهجمات، وافتتح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله التهديف في الدقيقة 08، لكن تقنية الفيديو كان لها رأي آخر، وألغت الهدف.

ولم يتأخر رد الهلال، حيث تمكن ميكائيل ديلغادو من هز الشباك في الدقيقة 25. وأبى زميله مالكوم أي يتنهي الشوط الأول بهدف واحد، ليضيف الثاني في الدقيقة 37، لكن “الفار” انقذ الاتحاد. وقبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق، طرد لاعب “الزعيم” سافيتش بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وفي الشوط الثاني، حاول رفاق حمد الله معادلة النتيجة، لكن سوء اللمسة الأخيرة ظلت حاضرة، إلى غاية الدقيقة 68 حيث عادل الدولي المغربي النتيجة لفريقه. وبعدها بثلاث دقائق عاد حمد الله ليهز شباك بونو للمرة الثانية، لكن “الفار” كان سيد الموقف وقام بإلغاء الهدف.

وتواصل الإيقاع السريع بين الفريقين، ومسلسل تضييع الفرص، وفي الوقت الذي اقتربت فيه المباراة من الأشواط الإضافية، تمكن سعود عبد الحميد بإنهاء المباراة بهدف ثان في الدقيقة 81 بكرة خاطفة، منحة بطاقة العبور للهلال.

ويعد هذا الإنتصار هو السابع على التوالي لرفقاء ياسين بونو على الاتحاد هذا الموسم. وسيلاقي “الزعيم” الفائز من مباراة النصر والخليج مساء يوم غد الأربعاء 1 ماي 2024.