story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الفيفا يحتفي بأسود الأطلس

ص ص

نشر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، اليوم الخميس 14 دجنبر الجاري، تقريرا يحتفي بمغامرة أسود الأطلس خلال نهائيات كأس العالم التي احتضنتها قطر 2022.

وكتب موقع الفيفا، “في مثل هذا اليوم من عام مضى” محتفيا بإنجاز الأسود الذين غادروا المونديال القطري بشرف من دور نصف النهاي، بعد هزيمتهم أمام منتخب فرنسا بهدفين نظيفين يوم 14 دجنبر 2022.

وتخللت التقرير مقاطع فيديو وصور خالدة من جنون المدرجات ومن لقطات الفرح داخل الملاعب التي شهدت انتصارات المنتخب الوطني، أمام كل من بلجيكا، وكندا، وإسبانيا، والبرتغال.

وتابع المصدر ذاته أن “كل من كرواتيا، بلجيكا، كندا، اسبانيا والبرتغال سقطت أمام أسود الاطلس المتعطشين للمجد والتاريخ قبل أن يخوض في مباراة ملحمة أمام منتخب فرنسا حامل اللقب .

وأضاف المصدر معلقا على مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف النهائي بعبارة ” لم يكن لدى المغاربة مايخجلون منه بالنظر إلى أدائهم بل على عكس ذلك، كان عليهم التعافي من هذه المعركة للعب مباراة الترتيب، أمام فريق كرواتيا، بعد أيام قليلة”.

وختم موقع الفيفا احتفاءه بالأسود بعبارة ” شكرا جزيلا للمغرب على هذه الرحلة الرائعة والتاريخية، لقد جعلتم قارة بأكملها ترقص فرحا.. بل العالم”