story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

التونسي الشعباني مدربا جديدا لنهضة بركان

ص ص

كشفت مصادر إعلامية أن نادي نهضة بركان بات قريبا من التعاقد مع المدرب التونسي معين الشعباني، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بعد الانفصال عن مدرب الفريق أمين الكرمة نهاية الأسبوع المنصرم بسبب “سوء النتائج”.

وأكدت نفس المصادر، أن المدرب التونسي حل يوم أمس بالمغرب  وعقد جلسة حاسمة مع مسؤولي الفريق البركاني قبل توقيع العقد للإشراف على قيادة النادي البرتقالي، في ااستحقاقات الوطنية والقارية المقبلة.

وكان نادي نهضة بركان قد أعلن يوم السبت الماضي عن انفصاله عن مدرب الفريق أمين الكرمة بالتراضي، بسبب سوء النتائج التي بات يحصدها الفريق البركاني في المباريات الأخيرة.

ونشر النادي بلاغا اليوم السبت 10 فبراير 2024، على صفحاته الرسمية بمواقع التوصل الاجتماعي، يؤكد فيه توصله إلى قرار يقضي “بالإنفصال عن المدرب أمين الكرمة بالتراضي”.

وأضاف البلاغ، ” أن النادي يتقدم  بكل مكوناته بالشكر لأمين الكرمة على كل ما قدمه من خدمات للنادي طيلة ثلاث سنوات كمسؤول بأكاديمية النادي ثم كمدرب للفريق الأول، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي”.

وواصل المصدر ذاته، أنه، سيتم إعلام جماهير الفريق في الأيام القليلة القادمة بتفاصيل الطاقم التدريبي الذي سيتولى قيادة الفريق الأول، في مستقبل المنافسات.