story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“الكاف” تحدد موعد المواجهة بين نهضة بركان والزمالك المصري

ص ص

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، عن تاريخ إجراء مباراة ذهاب وإياب الدور النهائي لكأس “الكاف” 2024، الذي سيجمع بين فريق نهضة بركان المغربي، ونظيره الزمالك المصري، في شهر ماي المقبل.

وبرمج “الكاف” تاريخ هذه المواجهة التي ستحسم في هوية النادي الذي سيحمل اللقب القاري، خلال الشهر المقبل، حيث ستجرى مباراة الذهاب بالملعب البلدي لمدينة بركان بتاريخ 12 ماي 2024، في حين ستكون مباراة الإياب يوم 19 ماي 2024 بملعب القاهرة الدولي.

وتمكن الزمالك المصري من التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعد أن انتصر على نظيره أف سي دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة. في حين أعلن “الكاف” فريق نهضة بركان متأهلاً بدوره إلى النهائي، بعد أن تعذر عليه خوض مباراة الذهاب بالجزائر، بعد احتجاز أقمصة الفريق المغربي من طرف السلطات الجزائرية، وانسحاب فريق اتحاد العاصمة من مباراة الإياب في ملعب بركان، بشكل رسمي.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، قد رفضت الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، في نتائج مباراة ذهاب نصف النهائي بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، والتي قضت فيها “الكاف” بخسارة اتحاد العاصمة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، لصالح نهضة بركان. كما رفض “الطاس” أيضا طلب “الفاف” بتجميد المنافسة الإفريقية إلى حين البث بشكل نهائي في قضية ملف الطعن في النتائج.