story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
دولي |

ويل سميث ومادونا يتبرعان لضحايا زلزال المغرب

ص ص

تتواصل الدعوات إلى تقديم الدعم والمساعدة للضحايا المتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد في 8 شتنبر الجاري حيث دعى الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث متابعيه إلى جمع التبرعات لصالح ضحايا زلزال المغرب حيث ظهر في مقطع فيديو برفقة المخرجين المغربيين بلال فلاح وعادل العربي يناشد فيه الجمهور التبرع بالمساعدات الغذائية والمالية والطبية لإنقاذ المناطق المتضررة من الزلزال.

وانضمت النجمة العالمية مادونا إلى حملة جمع المساعدات لضحايا هذه الكارثة، بعد أن كشفت عبر تدوينة في حسابها الرسمي عن تبرّعها أيضاً لفائدة المتضررين.

وقالت: “شهدت البلاد الزلزال الأكثر تدميراً منذ أكثر من 60 عاماً، واليوم أتبرّع لدعم جهود الإغاثة الفورية في المغرب.. هذا البلد يحظى بمكانة خاصة في قلبي، الرجاء المساعدة بأيّ طريقة”.

وأعلن الفنان المغربي سعيد الناصري عن تخصيصه جزءاً من أرباح فيلمه السينمائي الجديد، المرتقب عرضه في مختلف الصالات المغربية، لفائدة المتضررين من الزلزال.

وخصصت المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل جميع عائدات الأرباح من علامتها التجميلية خلال هذا الشهر لصالح الضحايا، فيما أعلن الفنان المصري تامر حسني عن إطلاقه مبادرة إنسانية بشراكة الهلال الأحمر المصري، يهدف من خلالها إلى دعم ومساندة ضحايا زلزال في المغرب وضحايا الإعصار دانيال في ليبيا.