story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: منتخب الكونغو وفر علينا عناء السفر إلى كينشاسا

ص ص

أوضح وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، أن خوض المباراة أمام منتخب الكونغو برازافيل بالمغرب وفر على “الأسود” عناء السفر إلى كينشاسا، مؤكدا في الآن ذاته أن اللاعبين يسعون إلى ضمان الفوز ومواصلة الصدارة.

وشدد الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الكونغو برازافيل، والتي عقدها اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير بمدينة أكادير، “أنا سعيد لأن منتخب الكونغو سيلعب في المغرب، لقد كنا سنافر لسبعة أو ثمانية ساعات كي نلعب في كينشاسا، والذي يتوفر على أرضية بعشب اصطناعي، والتي قد تخلق لنا مشاكل”.

وأكمل الركراكي حديثه “نحن الآن في ظروف مواتية ومثالية جدا، ما يجب أن تعرفوه أن أي مباراة في إفريقيا لم تعد سهلة، وكي تفوز بأكثر من 3 أهداف ليس بالأمر الهين، ونحن نحترم منتخب الكونغو كثيرا”.

وتابع حديثه “كان هناك منتخب لن أذكر إسمه، كان يعاني من بعض المشاكل منذ 3 أسابيع، ولم يكن لديهم حتى الكرة كي يتدربوا، وقد فازوا بأربعة أهداف”.

وأردف المتحدص ذاته، “ما أنا متأكد منه هو أنه يجب أن نتحلى بالجدية، خاصة في هذه المباريات التي تكون قبل العطل، وعلى اللاعبين أن يركزوا أكثر، ولا يعتقدوا أن المباراة ستكون سهلة. والأهم أن نفرح الجمهور، ونواصل الصدارة في التصفيات، ونتأهل إلى كأس العالم المقبلة”.

وأضاف الناخب الوطني “سنقوم ببعض التغييرات كي يكون كافة اللاعبين في أفضل حالة بدنية، وأحسن من مباراة يوم الجمعة الماضية أمام منتخب زامبيا”.

ويواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو برازافيل يوم غد الثلاثاء 11 يونيو 2024، بالملعب الكبير بمدينة أكادير برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026، التي ستقام بكل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.