story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حموني: نرغب في تكرار إنجاز أسود الأطلس

ص ص

 عبر محمد حموني لاعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، عن رغبته في تكرار الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي للكبار في مونديال قطر 2022، بقيادة المدرب وليد الركراكي.

وقال اللاعب المتواجد حاليا رفقة المنتخب الوطني الذي يشارك في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة بإندونيسيا، “إن أسود الأطلس رسمو لنا الطريق التي علينا إكمال مسارها لدخول التاريخ من أوسع أبوابه وجعل المغاربة يفتخرون بمستوى كرة القدم المغربية”.

وأكد حموني في تصريحات للموقع الرسمي لـ“فيفا” أن المنتخب الوطني قادر على تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم الحالية بإندونيسيا، مشددا على أن  الأشبال “يتمتعون بنفس عزيمة الأسود خلال مونديال قطر 2022، ويتميزون في طريقة لعبهم بالقوة والتنظيم واللعب بروح الفريق، وهو ما سيساعدهم على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة”.

وأضاف لاعب نادي لوهافر الفرنسي “أن الضغط على المجموعة كبير جدا لكن لا خيار لنا سوى مضاعفة الجهود لإرضاء الجماهير المغربية التي تنتظر منا الكثير”، مردفا أن “تمثيل الكرة المغربية شرف كبير ومسؤولية كبيرة كذلك”.

 ومن المرتقب أن يواجه اليوم الثلاثاء ظهرا أشبال الأطلس المنتخب الإيراني برسم دور الثمن النهائي لمنافسة كأس العالم للشبان بإندونيسيا في ملعب “جيلوغا بانك” بمدينة سورابايا  الإندونيسية، لحسمبطاقة الصعود  إلى دور الربع النهائي.