story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي: تصرف زياش والنصيري شيء عادي في كرة القدم

ص ص

قلل الناخب الوطني وليد الركراكي من حجم الغضب الذي صدر عن اللاعبين حكيم زياش ويوسف النصيري بعد استبدالهما في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني أمام نظيره الزامبي اليوم الجمعة 07 يونيو 2024 بالملعب الكبير بمدينة أكادير لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، “تصرف حكيم ويوسف شيء عادي في كرة القدم، وهذا يعكس مدى رغبتهما في استكمال المباراة، وأتفهم غضبهما والأهم بالنسبة لنا هو المجموعة”.

وأضاف الناخب الوطني أن نفس السلوك صدر عن اللاعب سفيان بوفال في المباراة أمام منتخب بلجيكا خلال نهائيات كأس العالم بقطر، مبرزا أن “بعد الفوز في تلك المباراة لم يتحدث أحد عن تصرف سفيان وأنا تفهمت سلوك اللاعب، وبعدها حققنا نتائج كبيرة خلال مشاركتنا في كأس العالم”.

وبالمقابل، تأسف ربان أسود الأطلس للهدف الذي سُجل ضد المنتخب الوطني في الدقائق الأخيرة للمباراة، موضحا أنه سيتم الاشتغال على هذا الجانب كي لا تتكرر مثل هذه الأخطاء في المباراة القادمة.

ومن جهة أخرى، جدد الركراكي التعبير عن اقتناعه بالأداء العام للمباراة وثقته في العناصر الوطنية، مبرزا أن “العياء الذي ظهر على بعض اللاعبين شيء متفهم بحكم أننا في نهاية الموسم، والأهم بالنسبة لنا هو الفوز وتحقيق الفوز كذلك في المباراة القادمة أمام منتخب الكونغو برازافيل يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، وبعدها سيكون أمامنا الوقت الكافي للاشتغال على بعض التفاصيل، والاقصائيات لا زالت مستمرة حتى سهر مارس 2025”.

وحقق المنتخب الوطني مساء اليوم فوزا ثمينا بهدفين لهدف واحد أمام منتخب زامبيا في الجولة الثالثة من الاقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا ، والمكسيك.