story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
سياسة |

وهبي: “البام” قوي رغم الضربات والافتراءات وجحود بعض إخوة الأمس

ص ص

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إن “وحدة الحزب قوية رغم الضربات والافتراءات” مبرزا “أنا على يقين تام أن حزبنا سيمر من هذه المحطة أكثر قوة كما يحصل بعد كل الأزمات التي نمر منها”.

وأكد وهبي، خلال كلمة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة اليوم الجمعة 09 فبراير 2024، أن “الحزب تمكن من عقد هذا المؤتمر، الذي هو بمثابة عرس ديمقراطي ونجاح كبير لكل أعضاء حزب البام”.

ووجه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة شكره وامتنانه لأعضاء حزب الجرار، قائلا “شكرا لكم، لقد تحملتم كل ما سمعناه من اتهامات وشتائم وهجمات إعلامية ظالمة ومأجورة تحوم حولها رائحة الارتزاق والابتزاز، التي ظلت تنهش في جسم الحزب ومناضليه، فقط لأننا ندافع عن فكرتنا ومشروعنا السياسي”.

وأبرز وهبي، أن “انعقاد مؤتمر البام الوطني الخامس اليوم هو دليل على نجاح أعضائه، كمناضلات ومناضلين في مختلف الجهات” مضيفا “نحن صوت واحد ويد واحدة ماضون في اتجاه موحد، ونقول للتاريخ لقد قوتنا الخلافات”.

وتابع وهبي “إن مشروع مستقبل هذه الأمة أغلى وأكبر من حروب الأقزام ولؤم وجحود بعض من إخوة الأمس”، مسترسلا في نفس السياق “مؤتمرنا اليوم هو نجاح جماهيري لترسيخ ثقافة التوافق داخل الحياة الحزبية، ونجاح في نشر قيم الحوار والتشاور للاستماع إلى الرأي والرأي الآخر”.

وأوضح وهبي “نحن فخورون بمسؤولية وتفاني وزراء الحزب في العمل والانسجام والتضامن داخل الحكومه، فخورون ببرلمانيي الحزب المجسدين بوفاء لميثاق الأغلبيه في مرافعتهم واشتغالهم وحضورهم داخل مختلف هيئات ومؤسسات البرلمان”.