story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الغانرز يستعدون لمواجهة الريدز في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

ص ص

يستعد فريق أرسنال لمواجهة ليفربول اليوم، الأحد 27 أكتوبر 2024، في مباراة تعتبر حاسمة في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما يأتي أرسنال في المركز الثالث بفارق أربع نقاط فقط .

وتأتي المباراة في ظل ظروف صعبة لأرسنال، حيث يعاني الفريق من غيابات مؤثرة بسبب الإصابات، إذ يفتقد أرسنال لقائد الفريق مارتن أوديجارد الذي لم يشارك منذ نهاية غشت بسبب إصابة في الكاحل، كما يغيب بوكايو ساكا عن المباراة بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا، كما يعد غياب المدافع ويليام ساليبا، الذي تعرض للطرد في المباراة السابقة، ضربة قوية أخرى للفريق.

ومن جانبه يدخل ليفربول بمعنويات عالية بعد تحقيق نتائج إيجابية في الأسابيع الأخيرة، حيث خسر مرة واحدة فقط هذا الموسم، وكانت تلك الخسارة أمام نوتنغهام فورست، وقد أشار مدرب ليفربول، أرني سبوت، إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة، ويأمل في مواصلة الزخم الإيجابي.

ويشير تاريخ المواجهات بين الفريقين إلى تفوق ليفربول في العدد الإجمالي للانتصارات، حيث انتصر في 95 مباراة من أصل 242 لقاء جمعهما، بينما حقق أرسنال 83 انتصارًا.

ومع ذلك، أظهر أرسنال أداءً قويًا في الموسم الماضي، حيث تغلب على ليفربول بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب، فيما انتهت مباراة العودة بالتعادل 1-1.

يشار إلى أن المباراة ستنطلق عند الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت المغرب.