story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أسود الشاطئ يفشلون في بلوغ نهائي”الكان” بعد الهزيمة بسباعية أمام موريتانيا

ص ص

فشل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، في التأهل إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها جمهورية مصر العربية، بعد هزيمته اليوم، الخميس 24 أكتوبر 2024، أمام المنتخب الموريتاني ب7-4 .

واستهل المنتخب المغربي المباراة بهدف رائع سجله اللاعب ادريس غنام في الدقيقة 2 حيث سجل مقصية بعد استغلاله لتمريرة اللاعب أنور العباسي، لكن المنتخب الموريتاني لم ينتظر طويلا وسجل التعادل في الدقيقة 5 .

وأضاف المنتخب المغربي الهدف الثاني عن طريق اللاعب رضا الزهراوي في الدقيقة 5، إلا أن المنتخب الموريتاني سجل التعادل في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب محمد ديالو بعد تسديدة قوية سكنت في شباك الحارس ياسر عبادة .

واستمر الضغط الهجومي من المنتخب المغربي ليتمكن اللاعب رضا الزهراوي من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للمنتخب المغربي في الدقيقة 15، بعد استغلاله لارتباك في دفاع المنتخب الموريتاني، وبعدها بدقيقة واحدة فقط سجل المنتخب الموريتاني هدفا مباغتا ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

ولم تدم فرحة المرابطون طويلا إذ سجل اللاعب بدر الكريشلي الهدف الرابع للأسود، بعد تسديدة صاروخية سكنت في شباك المنتخب الموريتاني، إلا أن عناد المنتخب الموريتاني أسفر عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18 والتقدم في الدقيقة 21 ، وتأمين النتيجة في الدقيقة 31  .

وبينما كان يحاول المنتخب العودة في المباراة، سجل اللاعب أحمادو بلال الهدف السابع للمرابطين عبر كرة ثابتة، ليعمق جراح الأسود ويحطم آمالهم في تحقيق حلم التأهل إلى نهائي المسابقة الإفريقية.

وبعد هذه الخسارة سيواجه المنتخب المغربي نظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث  بعد خسارته هو الآخر أمام السنغال ب1-2.