story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تشابي ألونسو يعبر عن قلقه بعد إصابة أمين عدلي

ص ص

تعرض الدولي المغربي أمين عدلي، جناح نادي باير ليفركوزن الألماني، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام ستاد بريست الفرنسي، ليلة أمس الأربعاء 24 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ودخل عدلي كبديل في الدقيقة 64، لكنه اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 81، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق الفرنسي سومايلا كوليبالي.

وعبر مدرب باير ليفركوزن، الإسباني تشابي ألونسو، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، عن قلقه الكبير بشأن إصابة  أمين عدلي، حيث قال “نحن قلقون للغاية بخصوص أمين عدلي. تعرض لضربة قوية في الكاحل، وكل من شاهد رد فعله أدرك مدى الألم الذي كان يعانيه. هذه أسوأ أخبار اليوم بالنسبة لنا”. 

وأضاف أن النادي سيجري الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد مدى خطورة الإصابة والفترة التي قد يغيب فيها اللاعب عن الملاعب.

ومن جانبه، أكد المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن، سيمون رولفز، أن الفحوصات الطبية ستحدد طبيعة الإصابة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيغيب لفترة غير قصيرة، حيث قال: “يبدو أن الإصابة قد تطول، خاصة مع إصابات الكاحل التي تتطلب وقتًا للتعافي”.

وانتهت المباراة بين باير ليفركوزن وستاد بريست بالتعادل 1-1 حيث افتتح الفريق الألماني التسجيل في الدقيقة 24، عن طريق فلوريان فيرتز بعد تسديدة قوية أسكنها في شباك الحارس .

ورغم سيطرة ليفركوزن على مجريات اللعب لفترات طويلة، إلا أن الفريق الفرنسي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 39، عن طريق اللاعب بيير ليز ميلو بعد تسديدة زاحفة سكنت شباك الحارس ماتيج كوفار، وظلت النتيجة على حالها خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب .

وعن أداء الفريق بعد هدف التعادل، أشار المدرب ألونسو إلى أن فريقه فقد التركيز لفترة وجيزة، قائلاً: “كنا نتحكم في المباراة حتى جاء هدف التعادل الذي أفقدنا تركيزنا لبضع دقائق، وارتكبنا بعض الأخطاء. علينا أن نتعلم من هذه اللحظات للمباريات المقبلة”.

وبهذا التعادل، يواصل باير ليفركوزن نتائجه الإيجابية في البطولة حيث يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط بالتساوي مع بريست .