story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

اتحاد طنجة ينتزع فوزًا مثيرًا على آسفي ويعزز صدارته للبطولة

ص ص

حقق اتحاد طنجة فوزًا مثيرًا على مضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024، على أرضية ملعب المسيرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبهذا الانتصار، يواصل فارس البوغاز تعزيز قوته معتليا صدارة للبطولة بعد أن قدم أداء قويا ورائعا في بداية هذا الموسم.

وفرض الضيوف سيطرتهم على مجريات الشوط الأول حيث افتتح فوزي عبد المطلب التسجيل لاتحاد طنجة في الدقيقة 40، وفي المقابل وجد أولمبيك آسفي صعوبة في فك الشيفرة الدفاعية للضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن جواد غبرة من تعزيز النتيجة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة حرة مباشرة، ليعمق جراح آسفي.

ورغم تأخره بهدفين، حاول أولمبيك آسفي العودة في اللقاء، وتمكن شيخنا ساماكي من تقليص الفارق في الدقيقة 58، ليعيد الأمل لجماهير الفريق، لكن اتحاد طنجة كان له رأي آخر، حيث سجل حمزة الواسطي الهدف الثالث في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، ما زاد الضغط على أولمبيك آسفي.

وفي الدقائق الأخيرة، حصل أولمبيك آسفي على ركلة جزاء نجح عبد الله ديارا في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 89، إلا أن الوقت لم يسعف الفريق المضيف لإدراك التعادل.

وبهذا الفوز، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 12 نقطة، متربعًا على صدارة البطولة بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه. وفي المقابل، تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 7 نقاط، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب البطولة.

نتائج الجولة 3: