story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

كأس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية.. المنتخب المغربي يكثف استعداداته لمواجهة غانا

ص ص

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024، حصة تدريبية في مدينة الغردقة المصرية، استعدادًا لمواجهته المرتقبة، غدا الإثنين على الساعة العاشرة صباحاً، ضد منتخب غانا في الجولة الثانية من منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية مصر 2024.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، متساويًا مع المنتخب المصري الذي تغلب على غانا في مباراة أخرى بنتيجة 6-3، وكان المنتخب قد حقق فوزًا مثيرًا على تنزانيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمس السبت في المباراة الافتتاحية.

في المباراة الافتتاحية، افتتح رضا الزهراوي التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة الرابعة، تلاه بدر القريشلي الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف إدريس غنام الهدف الثالث في الدقيقة 15، وزهير جباري اختتم الأهداف المغربية في الدقيقة 32.

في المقابل، سجل المنتخب التنزاني أهدافه عبر جاروف جوما الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 1 و8، بالإضافة إلى عبد الرحيم باوسي الذي سجل في الدقيقة 35.

وتضم المجموعة الأولى في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية، إلى جانب المنتخب المغربي، منتخبي مصر وغانا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات السنغال (حامل اللقب) وموزمبيق ومالاوي وموريتانيا.

وتعتبر كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية البطولة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025، التي من المقرر أن تُقام في السيشل العام المقبل.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية تضمن له التأهل للنهائيات، حيث سيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب المصري يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري.