story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

قلق في برشلونة بعد إصابة يامال أمام الدنمارك

ص ص

تعرض نجم المنتخب الإسباني، لامين يامال، لإصابة مقلقة خلال مباراة منتخبه أمس السبت 12 أكتوبر 2024 ضد الدنمارك، التي انتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 1-0 ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وخرج يامال وهو يعرج بوضوح، ما أثار القلق حول حالته البدنية، بعد تعرضه لآلام عضلية في ساقه اليسرى نتيجة تدخلات عنيفة من اللاعبين الدنماركيين، الأمر الذي يضع مشاركته في المباراة القادمة أمام صربيا، يوم الثلاثاء المقبل ، في دائرة الشك.

ورغم محاولات الإعلام للحصول على تصريحات من اللاعب عقب المباراة، إلا أن يامال غادر دون التحدث إلى الصحفيين في المنطقة المختلطة، ما زاد من التساؤلات حول خطورة إصابته.

ومن المقرر أن يخضع اليوم، الأحد، لفحوصات طبية دقيقة من قبل الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني، ليتم تحديد مدى جاهزيته للاستمرار في معسكر المنتخب أو العودة إلى ناديه برشلونة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن مصادر في الاتحاد الإسباني أفادت بأن إصابة يامال تتعلق بـ”إجهاد عضلي”، وليست خطيرة بشكل كبير.

ولكن القلق ما زال موجودًا لدى برشلونة، خاصة أن اللاعب الشاب قد خاض العديد من المباريات هذا الموسم، سواء مع المنتخب أو ناديه، وأصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها مدرب برشلونة، هانز فليك، وكذلك مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، الذي أشركه لمدة 90 دقيقة في المباراة الأخيرة.