story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي يعبر عن ارتياحه لنتيجة الفوز أمام إفريقيا الوسطى

ص ص

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن ارتياحه للنتيجة التي حققها المنتخب الوطني بعد فوزه بخمسة أهداف نظيفة  أمام منتخب إفريقيا الوسطى، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 بالملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.

وقال الركراكي في تصريح لقناة الرياضية المغربية عقب نهاية المباراة، “الحمد لله حققنا الأهم في هذه المباراة بعد الانتصار بخمسة أهداف لصفر في مباراة لم تكن سهلة بالنسبة إلينا خصوصا أمام منتخب يعتمد كصيرا على الدفاع المتأخر”.

وأضاف الركراكي، أنه بالرغم من النتيجة والأداء اللذان أبان عنهما الفريق الوطني “إلا أنه لازال ينتظرنا الكثير من العمل خصوصا على مستوى بعض المراكز ، التي لا زلنا نجد فيها بعض المشاكل بمجرد القيام ببعض التغييرات”.

وأكد الناخب الوطني أنه سيشتغل على هذه النقاط ومحاولة تصحيحها قبل المباراة الثانية التي ستجمع المنتخبين الصلاصاء المقبل برسم الجولة الرابعة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.

ومن جانبه، عبر المهاجم سفيان رحيمي عن سعادته بالنتيجة التي حققها المنتخب الوطني في مباراة اليوم موجها شكره لعموم الجماهير المغربية على دعمها ومساندتها للعناصر الوطنية.

كما عبر المدافع جمال حركاس هو الآخر عن فرحته بنتيجة مباراة اليوم، خصوصا وأنها أول مباراة له بقميص المنتخب الوطني وأمام جماهير مدينةوجدة مسقط رأسه.

ووعد حركاس الجماهير المغربية بتقديم أداء أفضل مع المنتخب الوطني في مستقبل الأيام وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية حتى يكون المنتخب الوطني دائما في قمة كرة القدم الإفريقية والعالمية.

وحقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فوزا عريضا بـ 5-0 أمام منتخب إفريقيا الوسطى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 بالملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني كل من عبدالصمد الزلزولي في الدقيقة 18 وعزالدين أوناحي في مناسبتين 38 و 43، وأشرف حكيمي في الدقيقة الـ 45، قبل أن يختم سفيان رحيمي مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة الـ 71، من علامة الجزاء بعد إسقاط اللاعب عبد الصمد الزلزولي في منطقة الجزاء أمام أعين حكم المباراة من طرف مدافع إفريقيا الوسطى.