story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأسود متقدمون أمام إفريقيا الوسطى بهدف دون رد

ص ص

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل الهدف الأول أمام منتخب إفريقيا الوسطى في المباراة التي تجمع بينهما في هذه اللحظات بالملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.

وجاء الهدف الأول للمنتخب في الدقيقة 18، عن طريق اللاعب عبد الصمد الزلزولي بعد تمريرة من الجهة اليمنى من طرف العميد أشرف حكيمي، تصدى لها حارس مرمى منتخب إفريقيا الوسطى، لكنه لم يفلح في الإمساك بها، لتجد أمامها نجم نادي ريال بيتيس الزلزولي الذي أودعها الشباك، معلنا تقدم الأسود بهدف دون رد.

وتتميز الدقائق الأولى من الشوط الأول للمباراة بضغط كبير لأسود الأطلس على مرمى منتخب إفريقيا الوسطى في محاولة لمضاعفة النتيجة، وقتل المباراة في دقائقها الأولى.

وكان المنتخب الوطني قريبا من مضاعفة النتيجة في أكثر من مرة، غير أن التسرع وغياب التركيز حالا دون ذلك.

ويطمح أسود الأطلس بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، إلى تحقيق نتيجة الفوز الثالث على التوالي، بعد فوزين أمام كل من الغابون وليسوتو، من أجل الاستمرار على رأس المجموعة الثانية.

وإضافة إلى نتيجة الفوز يسعى الناخب الوطني إلى تطوير أداء المنتخب الوطني بشكل عام خاصة بعد الانتقادات التي طالته في أكثر من مباراة بسبب ضعف الأداء والانسجام بين خطوط المجموعة الوطنية بالرغم من تحقيق نتيجة الفوز في أغلب المبارايات، إلا أن ضعف الأداء وخصوصا أمام المنتخبات التي تلعب بدفاع متأخر، يجر انتقادات كبيرة على وليد الركراكي ومجموعته، ويثير الكثير من الشكوك حول قدرة المنتخب الوطني على الفوز بالكأس القارية التي سيحتضنها المغرب السنة المقبلة.