story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الدفاع الجديدي يسعى لإيقاف زحف الجيش والرجاء يواجه الفتح في مباراة تأكيد العودة

ص ص

تُجرى مساء اليوم الأربعاء 2 شتنبر 2024  ثلاث مباريات مؤجلة عن الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، حيث يلتقي الدفاع الحسني الجديدي بفريق الجيش الملكي، ويواجه الرجاء الرياضي الفتح الرياضي، في حين يستقبل نهضة بركان ضيفه اتحاد طنجة.

وتأتي هذه المباريات في ظروف مختلفة لكل فريق، حيث يسعى كل منهم لتحقيق نتائج إيجابية وتجاوز الصعوبات والعراقيل  التي يواجهها مع بداية الموسم.

ويستضيف الدفاع الحسني الجديدي في هذه الأثناء فريق الجيش الملكي على أرضية “ملعب العبدي” بالجديدة،

ويسعى الجيش الملكي من خلال هذه المباراة إلى الحفاظ على صدارة الترتيب، حيث يمتلك في رصيده 7 نقاط بعد ثلاث مباريات.

ومن جانبه، يحاول الدفاع الحسني الجديدي تحسين مركزه الحالي في الترتيب، إذ يحتل المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التقدم في سبورة الترتيب.

وفي مباراة ثانية، يواجه الرجاء الرياضي فريق الفتح الرباطي على ملعب “العربي الزاولي” بمدينة الدار البيضاء، وذلك ابتداءً من الساعة السادسة مساءً (غرينيتش +1).

الرجاء الرياضي، الذي يحتل المركز الثالث عشر بثلاث نقاط فقط، يجد نفسه تحت ضغط جماهيري كبير، إذ يسعى الفريق إلى تعويض الهزيمتين اللتين تعرض لهما أمام كل من نهضة بركان واتحاد طنجة في الجولتين الأولى والثانية، والعودة لسكة الانتصارات.

أما المباراة الثالثة فستجمع بين نهضة بركان واتحاد طنجة على أرضية الملعب البلدي لبركان، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً (غرينيتش +1).

النباراة تبدو متكافئة بين الفريقين إذ يمتلك كل طرف 7 نقاط في رصيدهما بعد تحقيق انتصارين وتعادل واحد، لكا منهما.