story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الدكيك بعد الإقصاء: تفاصيل صغيرة خذلتنا

ص ص

أشاد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بأداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام البرازيل اليوم الأحد 29 شتنبر 2024، بنتيجة 3-1 في ربع نهائي كأس العالم.

وأوضح الدكيك في تصريحاته لقناة الرياضية بعد نهاية المباراة أن المنتخب المغربي قدم أفضل أداء له في هذه المباراة، قائلاً: “كنا نأمل مواجهة المنتخب البرازيلي في مراحل متقدمة من البطولة، كاللقاء السادس أو السابع، لكننا اصطدمنا بتركيبة بشرية قوية يصعب مجاراتها.”

وأضاف: “الجولة الثانية كانت تقريبًا لصالحنا بالكامل، لكن بعض التفاصيل الصغيرة خذلتنا. نحن ضمن أفضل ثمانية منتخبات في العالم، وهذا بحد ذاته إنجاز كبير، خاصة في ظل الإكراهات التي واجهناها.”

وعن الظروف التي واجهها المنتخب طيلة البطولة، قال الدكيك: “لا أرغب في التذرع بالإصابات، لكننا حاولنا إدارة الوضع بالإمكانات المتاحة. واجهنا إكراهات عديدة، ولكن الحمد لله، اللاعبون قدموا أداءً رائعًا في الشوط الثاني، كما أن حارس مرمى البرازيل كان في قمة تألقه البرازيل هو الأفضل في العالم.”

ومن جانبه، قدم اللاعب أنس العيان اعتذاره للجماهير المغربية بعد الهزيمة، قائلاً: “دخلنا المباراة بهدف تحقيق الفوز، وقدمنا كل ما لدينا في الملعب. واجهنا البرازيل خمس مرات من قبل، واليوم كانت السادسة. نشكر المدرب على تحضيراته الجيدة، وكنا مسيطرين، لكن التوفيق لم يكن بجانبنا. علينا الآن العمل لتصحيح الأخطاء والتطلع للفوز بالبطولة القادمة.”