story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المغرب يودع كأس العالم لكرة الصالات بعد سقوطه أمام البرازيل بثلاثية

ص ص

فشل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم بعد هزيمته اليوم الأحد 29 شتنبر 2024 ، بنتيجة 3-1 أمام المنتخب البرازيلي ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا بأوزبكستان .

وبدأ المنتخب المغربي المباراة بقوة حيث ضغط على دفاعات المنتخب البرازيلي كما أضاع مجموعة من الفرص وسط ارتكاب المنتخب البرازيلي لمجموعة من الأخطاء الدفاعية.

واستعاد المنتخب البرازيلي عافيته في الدقيقة 11 حيث سجل اللاعب مارسيل هدفا مباغثا بعد تسديدة قوية غالطت الحارس عبد الكريم انبيا ليمنح بذلك التقدم للسامبا.

وبينما كان المنتخب المغربي يحاول تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، أضاف المنتخب البرازيلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب لياندرو لينو في الدقيقة 17 بعد تسديدة قوية أسكنها في الشباك ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البرازيلي.

وواصل المنتخب المغربي في الشوط الثاني مسلسل إهدار الفرص المحققة ليعاقبه المنتخب البرازيلي بهدف ثالث سجله اللاعب دييغو في الدقيقة 29 بعد تسديدة متقنة هزت شباك الحارس .

وفي الدقيقة 35 تمكن المنتخب من تقليص الفارق عن طريق اللاعب عثمان بومزو الذي أنعش آمال المنتخب للعودة في النتيجة.

وفي آخر دقائق المباراة ضغط المنتخب المغربي بشكل قوي على البرازيل إلا أن هذا الضغط لم يغير من واقع النتيجة شيئاً لتنتهي المباراة بفوز البرازيل .

وبعد هذا الفوز سيواجه المنتخب البرازيلي في دور نصف النهائي الفائز من مباراة أوكرانيا وفنزويلا التي ستنطلق بعد قليل “الساعة الرابعة بتوقيت المغرب”.