story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

قمة نارية بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ص ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية نحو العاصمة السعودية الرياض، حيث ستقام اليوم الجمعة 27 شتنبر 2024 ، مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، في لقاء يجمع بين عملاقي الكرة المصرية على ملعب المملكة أرينا.

ويدخل الأهلي هذه المواجهة بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا، بينما يسعى الزمالك لتعزيز مكانته القارية بعد فوزه بكأس الكونفدرالية.

وتُعد هذه المباراة فرصة ذهبية للأهلي لتعزيز تفوقه التاريخي على الزمالك في البطولات الإفريقية، بينما يتطلع الزمالك لتحقيق فوز تاريخي يعيد ذكريات مواجهات الفريقين السابقة.

ذكريات 1994

تستعيد جماهير الزمالك ذكريات النسخة الأولى من السوبر الإفريقي التي جمعت الفريقين في عام 1994، حيث توج الزمالك باللقب آنذاك بهدف أيمن منصور في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا. بينما يسعى الأهلي للثأر من هذه الخسارة التاريخية، وإضافة لقب جديد إلى سجله الحافل.

ويقود الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يسعى لتحقيق لقب جديد، في حين يعتمد الزمالك على خبرة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز.

وشهدت تحضيرات الفريقين جدية وتركيزاً كبيرين، مع اكتمال صفوف كل منهما بضم لاعبين جدد لتعزيز التشكيلة.

يتوقع أن تشهد المباراة تنافساً شديداً بين الغريمين التقليديين، مع توقع حضور جماهيري كبير في المدرجات ودعم إعلامي واسع عبر القنوات الرياضية.