story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المغرب يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي أمام البرازيل في مونديال الفوتصال

ص ص

يستعد المنتخب المغربي لكرة الصالات لخوض تحد صعب أمام نظيره البرازيلي يوم الأحد 29 شتنبر 2024، في ربع نهائي كأس العالم المقامة حالياً في أوزبكستان. بعد فوزه الصعب والمثير على منتخب إيران بنتيجة 4-3 في دور الـ16.

ويتطلع المغرب لتحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، إلا أن المهمة لن تكون سهلة، إذ سيواجه المنتخب البرازيلي، حامل اللقب خمس مرات.

وأعرب لاعب المنتخب الوطني سفيان الشعراوي أمس الخميس في تصريحاته بعد المباراة عن ثقته في قدرة العناصر الوطنية على تجاوز البرازيل رغم صعوبة المهمة.

وأكد الشعراوي أيضا على أهمية الدعم الجماهيري قائلا : “البرازيل فريق كبير جداً ويمتلك إمكانيات هائلة، لكننا نؤمن بقدرتنا على الفوز. الجماهير المغربية تقف معنا وتدعو لأجلنا، ومع هذا الدعم يمكننا التغلب على أي خصم”.

ومن جانبه، قال المدرب هشام الدكيك إن المنتخب المغربي لن يتراجع أمام أبطال العالم “سنلعب بنفس الروح والحماس الذي أظهرناه أمام إيران، على الرغم من الإصابات العديدة التي تعرض لها لاعبونا”.

وأضاف: “ثقتنا كبيرة في الله وفي اللاعبين، ونحن مصممون على مواصلة المشوار مهما كانت التحديات”.

وفي الجهة المقابلة، يتطلع المنتخب البرازيلي لتعزيز مكانته كقوة كبرى في كرة الصالات، خاصة بعد أن توج باللقب العالمي خمس مرات.

وركز اللاعب البرازيلي لياندرو على أهمية التركيز في المباراة، قائلاً: “مباراة المغرب في المونديال السابق كانت صعبة للغاية، ونحن ندرك أن هذه المباراة ستكون مشابهة. سنقوم بدراسة نقاط قوة وضعف المنتخب المغربي لضمان تحقيق الفوز”.

وسجلت البرازيل خلال هذه النسخة 32 هدفاً وتلقت هدفاً واحداً فقط وفي ظل هذه الأرقام يدرك المغرب حجم التحدي الذي ينتظره. ومع ذلك، يبقى الأمل في تحقيق إنجاز تاريخي في مباراة لا خيار فيها إلا الفوز.