story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أسود القاعة يواجهون البرتغال في مباراة حسم الصدارة

ص ص

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره البرتغالي اليوم الأحد 22 شتنبر 2024، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت المغرب، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2024 المقامة بأوزبكستان.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة، خاصة بعد ضمانه التأهل حيث انتصر في المباراة الأولى على طاجيكستان بنتيجة 4-2 ثم بنما بنتيجة 6-3.

وسيقود المواجهة الحكم الباراغوياني رافائيل فيلابلا، بمساعدة طاقم تحكيمي يتكون من التشيلي كريستيان إسبيندولا، والأوروغوياني دانييل رودريغيز، والفنزويلية أوريانا زمبرانو، إلى جانب البرازيلية أنيليز شولز.

وأكد المدرب هشام الدكيك في تصريحاته يوم أمس أن مواجهة البرتغال ستكون “تحدياً كبيراً” نظراً لأن الفريق البرتغالي هو بطل العالم ويتمتع بخبرة واسعة في بطولة العالم. وأشار إلى أن “المنتخب الوطني جاهز لهذه المباراة القوية بهدف تحقيق صدارة المجموعة”.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أن المباراة ضد البرتغال “ستكون فرصة لاختبار تركيز اللاعبين ومدى قدرتهم على التعامل مع الضغط في المباريات الصعبة”، لافتاً إلى أنها “تعد مناسبة لتصحيح الأخطاء السابقة والرفع من مستوى الفريق استعداداً للأدوار المقبلة”.

وأشار الدكيك أيضاً إلى أن “غياب بعض اللاعبين لا يمكن تعويضه، لكن هناك ثقة في العناصر الحالية”، مؤكداً أن “اللاعبين يجب أن يتحرروا من الضغط تدريجياً مع تقدم البطولة”.

يُذكر أن هذه هي المشاركة الرابعة على التوالي للمنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، حيث سبق وشارك في نسخ 2012 بتايلاند، 2016 بكولومبيا، و2020 في ليتوانيا.