story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أسود القاعة يجرون آخر حصة تدريبية قبل مواجه البرتغال غدا

ص ص

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة آخر حصة تدريبية قبل مواجهة منتخب البرتغال، يوم غد الأحد، في ثالث مباريات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بأوزبكستان.

وركز الناخب الوطني هشام الدكيك، خلال هذه الحصة التدريبية عاى آخر الترتيبات التقنية والتكتيكية، استعدادا لهذه المباراة الصعبة أمام البرتغال، والتي يتطلع أسود القاعة إلى الفوز بها من أجل حسم صدارة المجموعة الخامسة.

وفي هذا الصدد، قال الدكيك، في تصريحات صحافية على هامش آخر حصة تدريبية، “إن مواجهة البرتغال تعد جد قوية بحكم أنه بطل للعالم وله تجربة كبيرة في بطولة العالم”، مبرزا أن “العناصر الوطنية جاهزة لهذه المباراة القوية لنيل صدارة المجموعة”.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني لـ”الفوتصال” أن مواجهة البرتغال “ستمكننا كذلك من التعرف على مستوى تركيز اللاعبين ومدى تقبلهم للضغط في المباريات الصعبة، وأيضا فرصة لتصحيح الأخطاء المرتكبة في وقت سابق لتطوير المستوى العام في الأدوار المقبلة”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “غيابات اللاعبين في المنتخب لا تعوض، لكن نثق في العناصر الموجودة حاليا، والتي عليها أن تتحرر من الضغط، وبإمكانهم التغلب عليه تدريجيا مع توالي المباريات”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، غدا الأحد، نظيره البرتغالي، في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني للمجموعة الخامسة بعد ضمانها بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم للعبة ذاتها.