story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء الرياضي يحل نزاعاته المالية ويعزز صفوفه بلاعبين جدد

ص ص

نجح نادي الرجاء الرياضي أمس الخميس 19 شتنبر 2024 في رفع عقوبة المنع من الانتدابات قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي، حيث تمكن النادي من تسوية جميع المشاكل المالية المتعلقة باللاعبين السابقين، وتم حل بعض الملفات بشكل ودي، بينما تم دفع مستحقات البعض الآخر بالكامل أو بالتقسيط.

تفاصيل النزاعات المالية

من بين اللاعبين الذين حصلوا على مستحقاتهم جمال حركاس، الذي تسلم مبلغ 160 مليون سنتيم، ومحمد الناهيري الذي وافق على صرف مستحقاته المالية بالتقسيط “250 مليون سنتيم”. كما حصل الحارس أمير الحداوي على مستحقاته كاملة، بينما وافق وليد الصبار على تقسيط مستحقاته التي بلغت 370 مليون سنتيم.

وتزامن هذا الحل مع تنازل بعض اللاعبين، مثل محسن متولي وحميد أحداد، عن جزء من مستحقاتهم، بينما وافق آخرون مثل عبد الجليل اجبيرة وإلياس حداد على تقسيط مستحقاتهم.

تعاقدات الرجاء في الميركاتو

تعززت صفوف الرجاء بعدد من اللاعبين الجدد في الميركاتو الصيفي، من بينهم المهدي لحرار، هلال الفردوسي، التونسي هاني عمامو، وعبد الكريم باعدي. كما ضم النادي لاعبين دوليين مثل فيدريكو بيكورو من منتخب غينيا الاستوائية والموريتاني محسن بدة والغيني ياسر بالدي.

ورغم نجاح الرجاء في رفع عقوبة المنع، إلا أن النادي لا يزال يواجه خطر المنع في الميركاتو الشتوي، حيث عليه تسوية ملفات أخرى بقيمة تقدر بمليوني دولار تشمل اللاعبين بين مالانجو ومروان فخر ومروان هدهودي .