story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب رينجرز: نحن نشتغل على إنفراد مع إغمان من أجل تجهيزه

ص ص

تحدث فيليب كليمنت، مدرب فريق غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، عن صفقة انتقال الوافد الجديد، الدولي المغربي حمزة إيغامان، خلال “الميركاتو” الجاري.

وأوضح كليمنت في تصريحات نقلتها القناة الرسمية للفريق الاسكتلندي “فيما يخص الوافد الجديد حمزة إيغامان، لقد تغيرت حياته بشكلا هائلا، هناك اختلاف شاسع هنا في الثقافة طريقة الحياة، والتدريب والعمل واللغة كذلك. من أجل تسهيل حياته نوعا ما، لدينا مترجم مسؤول عن ترجمة كل شي”.

وعن الحالة الصحية للاعب، أشار المدرب “حيال التداريب، فإن إغمان لا يزال متأخرا في الفترة الحالية مقارنة باللاعبين الآخرين. نحن نشتغل معه على انفراد من أجل جعله أقوى وأكثر جاهزية، قبل أن نضعه في التداريب الجماعية”.

وبدروه، سلط موقع “إيبروكس نويز” الاسكتلندي، الضوء على الحالية الصحية لإغمان، مشيرا إلى أن إدارة فريق رينجرز متخوفة من عدم لحاق اللاعب المغربي بالفريق في الوقت المحدد.

وأفاد المصدر عينه، أن الجهاز الطبي للفريق، وضع احتمال غياب مهاجم المنتخب الأولمبي إلى مدة قد تصل إلى ما يقارب نصف موسم كحد أقصى، وهو ما اعتبرته “ضربة موجعة” سواء للمهاجم والفريق على حد سواء.

وشدد المصدر نفسه، على أن غياب إغمان راجع إلى إصابة وصفتها ب”القوية” تعرض خلالها الموسم الماضي بقميص الجيش الملكي في البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان اللاعب الشاب على “رادار” نادي الأهلي المصري، خلال “الميركاتو” الحالي، خاصة بعد تألقه في الموسم المنصرم، وتقديمه أداء جيدا، حيث أوضحت تقارير صحافية مصرية، أن نادي “القرن” كان يضع إغمان ضمن أولوياته، إلا أن غلاسكو رينجرز قدم عرضا مغريا للفريق “العسكري”، مكنه من كسب الصفقة.

وقدم لاعب المنتخب المغربي الأولمبي واحدا من أفضل المواسم في الدوري المحلي مع نادي الجيش الملكي، إلا أن الإصابة حرمته من مواصلة التألق، ليحتل بعدها المركز ال17 في لائحة الهدافين برصيد 7 أهداف.