story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نابولي يرفض عرضين لوليد شديرة بتوصية من المدرب كونتي

ص ص

أفاد تقرير صحفي إيطالي، أن نادي نابولي الإيطالي رفض عرضين جديدين من أجل التعاقد مع مهاجمه المغربي وليد شديرة خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وذكرت إذاعة “كيس كيس نابولي، أن ناديي تورينو وهيلاس فيرونا تقدما بعرضين رسميين، لم تذكر قيمتهما، من أجل التعاقد مع وليد شيدرة، مبرزة أن الإدارة وباستشارة مع المدرب الجديد للفريق، أنتونيو كونتي، رفضت العرضين دون مناقشتهما.

وتابع المصدر عينه، أن المدرب كونتي أطلع الإدارة بعدم رغبته في مناقشة أي عرض يصل إلى وليد شديرة خلال الفترة الحالية، إلى غاية انتهاء فترة التقييم التي أقرها المدرب، مبرزة أنه لحد الآن معجب بشديرة، وبما أظهره من التزام وتفان خلال المعسكر الحالي.

وسبق أن أعرب برونو دي نابولي، وكيل أعمال وليد شديرة، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به موكله الموسم المنصرم مع فروزينوني الإيطالي، مؤكدا في الآن ذاته، أنه يسعى إلى أن يحصل موكله على فرصة مع فريق نابولي ويلعب في صفوفه الموسم المقبل.

كما أكد المصدر عينه، أن عقلية وليد شديرة تغيرت بشكل كبير، وباتت أكثر احترافية، مضيفا أنه كان يتدرب بدون ملل من أجل تطوير نفسه، والعودة إلى الأضواء من جديد قصد الإلتحاق بالمنتخب المغربي من جديد، حيث يعود آخر ظهور بقميص “أسود الأطلس” إلى كأس العالم 2022.

ولم يخض الدولي المغربي أي مباراة مع نابولي المالك الأساسي لعقده، حيث بمجرد انتدابه قادما من نادي باري الصيف الماضي، تمت إعارته مباشرة إلى فريق فوزينوني الإيطالي.