story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مع قدوم دي زيربي.. أوناحي أمام مستقبلٍ غامض

ص ص

ذكرت صحيفة “سبورت” الفرنسية، أن المدرب الجديد لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، روبرتو دي زيربي لا يرى في الدولي المغربي عز الدين أوناحي عنصراً أساسياً في خططه، مما يرجح مغادرة اللاعب المغربي للفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق معلومات “سبورت” فإن دي زيربي يعتمد أسلوب تاكتيكي هجومي، “يرتكز بالأساس على التمريرات القصيرة والتحركات السريعة على رقعة الملعب”، مبرزة أن “هذا ما يدفع المدرب الإيطالي للبحث عن طريقة للإنفصال على لاعب خط الوسط أوناحي”، خاصة مع التحاق لاعبين جدد قج يشغلون نفس مركز أوناحي.

وفي السياق ذاته كانت صحيفة “Le10sport” الفرنسية، قد ذكرت أن النادي الفرنسي قرر وضع عز الدين أوناحي ضمن قائمة اللاعبين المغادرين هذا الصيف، نظرا “لعدم تقديمهم لأداء ومردود جيدين خلال الموسم المنصرم”.

وتابع التقرير ذاته، أن الدولي المغربي لا يريد مغادرة مارسيليا، وأنه متيقن من قدرته على تقديم أداء أفضل خلال الموسم المقبل، علما أنه يحظى باهتمام متزايد من أندية ممارسة في الدوري السعودي وأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك الدوري الإسباني.

غير أن نادي الجنوب الفرنسي لم يصدر أي قرار رسمي لحد الآن، حول الوجهة المستقبلية لأوناحي أو مصير عقده مع مارسيليا.

وكان أوناحي قد انتقل إلى نادي مارسيليا في صيف عام 2022، قادماً من نادي أونجيه الفرنسي، وقدم في بداياته مع الفريق الأزرق مستوى متميزا، كما برز نجمه رفقة “أسود الأطلس” خلال منافسات مونديال قطر سنة 2022.