story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

وكيل عطية الله: اللاعب توصل بمجموعة من العروض لكنه يفضل الأهلي

ص ص

لا يزال الدولي المغربي يحيى عطية الله، مدافع فريق سوتشي الروسي، محط حديث الإعلام المصري، خاصة بعدما تم ربطه مع الفريق الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفي أحدث تطور في قضية انتقال اللاعب المغربي إلى نادي “القرن”، تحدث محسن المعادي، وكيل عطية الله، في اتصال هاتفي في برنامج “اللعيب” الذي يبث على قناة “إم بي سي مصر”، قائلا “كان هناك اتصال جمعنا مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، الأسبوع الماضي”.

وتابع المتحدث نفسه قائلا “نحاول الوصول لاتفاق بشأن الصفقة إذا كانت إعارة أو بيع نهائي”، مشددا أن “يحيى عطية الله، لديه عروض أخرى هناك أندية سعودية وتركية وروسية تريد ضمه، ولكن اللاعب يفضل الانتقال إلى النادي الأهلي”.

وأفاد أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، في تصريحات سابقة، أن الفريق المصري يريد ضم الدولي المغربي، إلا أنه لم يقدم أي عرض رسمي، مشددا على أن النادي توصل بعرضين رسميين فقط للاعب من روسيا على سبيل الإعارة، وأنهما مستعدان للانتظار لأسبوع أو أسبوعين لحين اتضاح الرؤية للاعب من أجل حسم اختياره.

وأكد المتحدث نفسه رحيل الدولي المغربي عن صفوف الفريق الروسي، خاصة بعد نزول هذا الأخير إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، مشددا على أن قيمة اللاعب تقارب 2 مليون أورو.

كما ذكر الإعلامي المصري أحمد شوبير، عبر برنامجه “مع شوبير” في وقت سابق، أن نادي الأهلي ربط خطوط الإتصال مع وكيل اللاعب يحيى عطية الله، بهدف ضمه خلال “الميركاتو” الحالي، مؤكدا أن النادي لا يزال يخوض مفاوضات صعبة مع وكيل اللاعب.