story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“الكاف” يصدر عقوبات حول الخروقات التي صاحبت كأس الكونفدرالية

ص ص

أصدرت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحكامها في الخروقات التي صاحبت منافسة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال الموسم المنصرم.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية مصرية، فقد أوقفت “الكاف” لاعبي أبو سليم الليبي، حسام العباني لثماني مباريات وتغريمه 15 ألف دولار، ومصدق العمامي ١ مباريات ،١١ وذلك على خلفية توجيه “سباب” للحكم محمد معروف، لحساب دور الثمانية، فضلا عن إيقاف عمر العرجون، لاعب نهضة بركان لأربعة مباريات هو الآخر، على خلفية الإعتراض ودفع الحكم.

وتابعت ذات المصادر، أنه تقرر تغريم نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية، ب200 ألف دولار، وذلك بسبب سوء تنظيم مباراة إياب الدور النهائي، أمام فريق نهضة بركان التي أقيمت على أرضية ملعب القاهرة الدولي، إضافة إلى إيقاف جماهيره لأربعة مباريات إثنتان موقوفتا التنفيذ.

وسبق ل”الكاف” أن أصدر بيانا شديد اللهجة منذ أسابيع، يتنقد فيه الأحداث التي أعقبت مباراة إياب نهائي الكونفدرالية من سوء تنظيم، ويؤكد فتحه لتحقيق من أجل الكشف عن الأسباب التي دفعت لذاك التنظيم السيئ للمباراة.

ويذكر أن نادي الزمالك المصري توج بطلا للمرة الثانية، عقب انتصاره بمجموع مباراتي الذهاب والإياب على خصمه نهضة بركان، حيث فاز نهضة بركان ذهابا بهدفين لهدف، في حين انتصر الزمالك إيابا على ملعب القاهرة بهدف دون رد.