story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال مدريد يتجه نحو تجديد عقد كارفخال في انتظار التعاقد مع حكيمي

ص ص

يواصل الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تصدر المشهد الكروي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث روبين بيرنر رئيس تحرير موقع “ترانسفير ماركت” وكاتب العمود في موقع “PSG Talk” المهتم بأخبار باريس سان جيرمان، أن ريال مدريد ينتظر من الدولي المغربي أن لا يمدد عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، مضيفا أن هذا يحيي آمل مدريد في إعادته إلى إسبانيا.

وواصل حديثه قائلا “هناك العديد من العوامل التي تعزز فرص عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد، النادي الملكي يفاضل بين المدافع المغربي وريس جيمس لاعب تشيلسي الإنجليزي، لكن الجميع في الميرينغي يفضّلون حكيمي على كل الخيارات الأخرى”.

وأكمل حديثه “أعتقد بالتأكيد أن هناك احتمالا لعودة حكيمي إلى ريال مدريد نحن نعلم أنه لم يتبق سوى عام واحد على إنتهاء عقد داني كارفاخال، وهو يبلغ من العمر 32 عاما، لذلك فإن إدارة الريال لا تنظره إليه كلاعب على المدى الطويل ليكون ظهيرا”.

وأفاد بيرنر “أشرف حكيمي، كما هو معروف، يبلغ من العمر 25 عاما فقط. لقد قضى وقتا طويلا في فريق شباب ريال مدريد. والكل يعرف أنه من مشجعي ريال مدريد”.

وشدد المتحدث عينه “تعاقد مدريد مع كيليان مبابي يعزز من فرص عودة أشرف حكيمي، الثنائي تجمعهما علاقة صداقة خاصة وقوية منذ أيام باريس سان جيرمان، ومسؤولو الريال سيكونون سعداء بالجمع بينهما في المستقبل”.

ويطمح “الميرنغي” إلى إستعادة خدمات لاعبه المغربي، وأن فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق، ينتظر من حكيمي عدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، بهدف التعاقد معه في 2026، لاسيما وأن عودته باتت محورية في ظل تقدم داني كارفخال في السن، وقرب رحيله عن الفريق.

وسبق أن أشارت تقارير صحفية إسبانية آخرها “آس”، أن ريال مدريد قرر تجديد عقد داني كارفخال لمدة موسم واحد، أي إلى غاية 2026.

واستهل نادي باريس سان جيرمان رحلة البحث عن خليفة الدولي المغربي، من أجل تأمين مركز الظهير الأيمن خلال المستقبل القريب، إذ أوضحت تقارير فرنسية أن فريق العاصمة يتفاوض مع “الموهبة” الصاعدة بيدرو هنريكي كاردوسو دي ليما صاحب ال17 سنة.