story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الشعباني: فريقي جاهز للمباراة ونطمح إلى تقديم أداء قوي

ص ص

أكد التونسي معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان، أن فريقه جاهز لموقعة ذهاب الكونفدرالية أمام الزمالك المصري يوم غد الأحد 12 ماي 2024، مقرا في الآن ذاته بصعوبة المباراة.

وقال الشعباني في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة “النهائيات دائما ما تعد فرصة سانحة لأي فريق من أجل الظفر بالألقاب. حاليا نحن نعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات، لكننا سنستعيدهم في لقاء الإياب”.

وتابع قائلا “فريقي جاهز للمباراة، ونطمح إلى تقديم أداء قوي، لقد درسنا الزمالك بصورة جيدة في الفترة الماضية، وكل أوراق الفريقين مكشوفة للجميع، ونحن لا نريد المجازفة بأي لاعب مصاب في لقاء الذهاب تفاديا لخسارته لفترة أطول”.

وأكمل المتحدث نفسه “المستوى التقني متقارب بين الناديين، وكل طرف يملك لاعبين في المستوى، وهذا ما سيجعل من النهائي مباراة صعبة وكبيرة”.

وعبر الإطار التونسي عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية غدا قبل لقاء العودة، “لأن الزمالك سيخوض تلك المقابلة في ملعب كبير وحضور جماهير كبير”.

ويلاقي فريق نهضة بركان ضيفه الزمالك المصري يوم غد الأحد 12 ماس 2024، لحساب ذهاب الدور النهائي من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أن تكون مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه، على أرضية ميدان القاهرة.