story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نهائي الكونفدرالية..الزمالك المصري يحل بالمغرب لملاقاة نهضة بركان

ص ص

تستعد بعثة فريق الزمالك المصري لشد الرحال صوب المغرب من أجل خوض مباراة ذهاب الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام فريق نهضة بركان.

وأوضحت تقارير صحفية مصرية، أن الفريق المصري قرر السفر إلى المغرب يوم الخميس المقبل 09 ماي 2024، بهدف الإستعداد مبكرا والتأقلم مع الأجواء.

وواصلت ذات المصادر، أن إدارة الزمالك، قررت إرسال وفد لها قبل التحاقها رفقة بقية اللاعبين رسميا بالمغرب، من أجل أجل ترتيب الأمور قبل الوصول الرسمي للنادي، من فندق وملعب تدريب وغيرها من أمور لوجيستيكية قبل النهائي.

ومن المرتقب أن يلتقي الفريقان لحساب نهائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بنظام الذهاب والإياب، حيث يحل الفريق المصري ضيفا على فريق نهضة بركان يوم 12 ماي 2024 في الملعب البلدي لبركان، على أن تكون مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر، على أرضية ميدان ملعب القاهرة الدولي.

وعبر فريق الزمالك إلى الدور النهائي من الكونفدرالية بعد إطاحته بفريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب، بعدما آلت مباراة الذهاب بينهما إلى التعادل السلبي.

في حين تأهل نادي نهضة بركان لكرة القدم إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من المباراة، التي كانت مقررة بينهما مساء يوم الأحد 28 أبريل 2024، بالملعب البلدي بمدينة بركان، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وجاء انسحاب اتحاد العاصمة بعد اعتراضه على قميص النهضة البركانية، الذي يحمل خريطة المغرب الكاملة، بحيث اعتبر الفريق الجزائري أن ذلك “يمس بسيادة بلاده”، على الرغم من مصادقة “الكاف” على قميص النادي البركاني.