story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

نهضة بركان يواجه اتحاد العاصمة الجزائري بقميصه الأول

ص ص

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الأقمصة الخاصة بمباراة فريق نهضة بركان وضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، يوم غد الأحد 28 أبريل 2024، لحساب إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وسيلعب فريق نهضة بركان بقميصه الذي يحمل خريطة المغرب، والذي بسببه خسر فريق اتحاد العاصمة الجزائري مباراة الذهاب في الجزائر، بسبب رفض سلطات الجمارك بمطار الهواري بومدين الإفراج عن القميص، بناء على تعليمات الإتحاد الجزائري الذي اعتبر القميص “انتهاكا لسيادته”.

وفي ذات السياق، هدد المدير العام لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، توفيق القرشي، بانسحاب فريقه من مباراة الإياب، إذا ارتدى فريق نهضة بركان القميص الذي يحمل الخريطة المغربية.

وحطت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مساء أمس الجمعة 26 أبريل 2024 بوجدة، بعد رحلة مباشرة من الجزائر صوب مطار وجدة-أنكاد، عبر طائرة مصرية.

وكان في استقبال البعثة كل من رئيس فريق نهضة بركان، حكيم بن عبد الله، إضافة ‘إلى رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، عبد السلام بلقشور.

وفي السياق، رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الجمعة 26 أبريل 2024، الطلب الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة الجزائري ضد قرار لجنة المسابقات الذي اعتبر الفريق الجزائري منهزما في مباراة الذهاب بـ 3 أهداف لصفر.

وأكد “الكاف” على نتيجة مباراة الذهاب لصالح نهضة بركان المغربي مع رفض جميع مطالب الفريق الجزائري، إضافة إلى إحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ إجراءات إضافية محتملة.