story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

حجي يشيد برحيمي ويؤكد على أحقيته في التواجد مع المنتخب

ص ص

أثنى الدولي المغربي السابق مصطفى حجي، بالإمكانيات الكبيرة لمواطنه سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، مشددا على أحقيته في التواجد مع المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك بعد الدور الكبير الذي لعبه في تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال آسيا يوم أمس على حساب نادي الهلال السعودي”.

وأفاد حجي في تصريحات خلال برنامج “في المرمى” أن، “رحيمي يستحق أن يلعب مع المنتخب المغربي بفضل قدراته وثقته الكبيرة في إمكانياته”، مبرزا مساهاته الكبيرة في تأهل نادي العين لنهائي تالمسابقة الآسيوية”.

وواصل الدولي المغربي حديثه “أحب كثيرا سفيان رحيمي، فهو لاعب رائع وتحدثت معه كثيرا أثناء التواجد مع الجهاز الفني في المنتخب المغربي”.

وأضاف حجي، “أنا أعرف رحيمي جيدا منذ أن كان يمارس في نادي الرجاء، إلا أنه لم ينضم في السابق إلى المنتخب المغربي بسبب وجوده في منافسة قوية جدا مع لاعبين محترفين مثل سفيان بوفال”.

وخلص المتحدث ذاته، إلى أن رحيمي الحالي لا يقارن بما كان عليه في الفترات السابقة “رحيمي كان لاعبا شابا ولم يكن لديه الكثير من الخبرة، ولكنه حاليا نضج وأصبح يمتلك إمكانيات كبيرة مما دفع وليد الركراكي لاستدعائه مؤخرا”.

وقاد الدولي المغربي نادي العين الإماراتي نحو العبور إلى الدور النهائي من دوري أبطال آسيا، عقب الإطاحة بنادي الهلال السعودي بمجموع المباريات، بخمسة أهداف لأربعة.

ويعد رحيمي هداف النسخة الحالية من دوري ابطال آسيا بواقع 11 هدف، فضلا عن كونه من بين أفضل اللاعبين في المنافسة