story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرئيس السابق لاتحاد جدة السعودي يكشف أسباب فشل انتقال رحيمي

ص ص

تحدث الرئيس التنفيذي السابق لاتحاد جدة، حامد البلوي، عن الأسباب التي حالت دون التوقيع مع الدولي المغربي سفيان رحيمي، قبل انتقاله إلى فريقه العين الإماراتي.

وذكر البلوي في تصريحات في برنامج “أكشن مع وليد” الذي يبث على قناة “MBC ACTION” السعودية أنه “حاولنا التعاقد معه عندما كان لا يزال في صفوف فريق الرجاء آنذاك، لكنه كان قد وقع بالفعل للعين”.

وتابع قائلا “وقتها سافر الاتحاد إلى المغرب لخوض البطولة العربية بطائرة عادية، النادي كان مديونا ولا يملك الأموال، لم نكن قادرين على تسجيل إيجور كورنادو في القائمة”.

وأشاد الرئيس الاتحادي السابق بسفيان رحيمي الذي وقع على هاتريك في مرمى الهلال “رحيمي لاعب حاسم، ويصنع الفارق، وكسب كل الكرات المشتركة في مباراة الهلال”.

وعن مباراة الإياب بين الفريقين قال المتحدث نفسه “أتمنى تأهل الهلال، لكنه إذا هاجم مندفعا قد يخسر المباراة، أما إذا لعب بتوازن سيفوز”.

ويعد “الأسد الأطلسي” سفيان رحيمي، أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ناهيك عن كونه هداف النسخة الحالية بواقع 11 هدف.

كما تمكن رحيمي من هز شباك الأندية السعودية هذا الموسم في دوري الأبطال بواقع 8 أهداف، حيث سجل هدفين في مرمى الفيحاء، و3 أهداف في مرمى كل من النصر والهلال.