story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

معين الشعباني يقر بصعوبة اللقاء أمام اتحاد العاصمة

ص ص

تحدث معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان على مدى جاهزية اللاعبين لمباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مساء يوم غد الأحد أمام اتحاد العاصمة الجزائري، موضحا أن الفريق يعاني من بعض الغيابات.

وقال الشعباني خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة “نحن نعاني من بعض الغيابات بفعل الإصابة، إلا أن هذا ليس عائقا أمامنا أو أمرا جديدا. الحمد لله هي ليست إصابات عضلية أو خطيرة، ما يهم هو أننا أجدنا التعامل مع هذه الوضعية وأنا أثق في كافة اللاعبين، وأعلم أنهم سيقدمون أفضل ما يملكون”.

وعن الضغوط التي سيعاني منها نهضة بركان، أوضح المدرب التونسي ” الضغط سيكون من ناحية الجماهير، ولن يكون علينا فقط، بل أيضا موجها صوب اتحاد العاصمة بحكم أنه سيلعب على أرضه. ونحن متعودون على ذلك، وهذا ما يميز هذه اللعبة”.

وخلص المدرب التونسي إلى أن “اتحاد العاصمة يعتبر حامل اللقب، ولن ننكر أن لديه في البطولة تجربة واسعة ومحترمة، ورغم لذك لن يكون اللقاء سهلا، ففريقنا أيضا له من التجربة في هذه المسابقة الشيء الكثير.

ويحل فريق نهضة بركان ضيفا على فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم غد الأحد 21 أبريل 2024، لحساب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.